"الغذاء والدواء" تشارك في المعرض والملتقى السعودي الدولي الثاني للجودة

17/08/1439
 
DSC_0962.JPG 

شاركت الهيئة العامة للغذاء والدواء، في المعرض والملتقى السعودي الدولي الثاني للجودة بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت شعار "جودة الصناعة.. لاقتصاد متكامل ومستدام".
وعرضت الهيئة خلال الجلسة العلمية السابعة بعنوان "الاعتماد ... محور رئيسي في تسهيل التبادل التجاري" تجربة الهيئة العامة للغذاء والدواء في الحصول على اعتماد تفتيش مصانع المياه المعبأة حسب المواصفة القياسية ISO/IEC 17020 قدمها مدير إدارة الاعتمادية وتوكيد الجودة المهندس وليد التويجري.
كما عرضت الهيئة خلال ورشة عمل بعنوان "الهيئة العامة للغذاء والدواء، تجربة هيئة حكومية في تطوير المواصفات الدولية وتطبيقها"، قدمها المدير التنفيذي للتفتيش وإنفاذ الأنظمة بقطاع الأجهزة والمنتجات الطبية المهندس عبدالله الرشيد، في حين تحدث مدير إدارة المواصفات والأدلة الإرشادية بقطاع الأجهزة والمنتجات الطبية المهندس عبدالله الغريبي عن إسهام الهيئة في تطوير المواصفات الدولية للأجهزة والمنتجات الطبية وتطبيق المواصفات لضمان السلامة والكفاءة والجودة.
واستعرض مدير إدارة إجراءات العمل حسن بن سرحان تجربة الهيئة العامة للغذاء والدواء في تطبيق المواصفة ISO 9001:2015.
ويرتكز المعرض والملتقى السعودي الدولي الثاني للجودة على رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ومبادرات منظومة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، وكذلك الاستراتيجيات الخليجية والدولية في مجال التقييس والاعتماد.
DSC_0989.JPG
DSC_1020.JPG
DSC_1004.JPG