تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

"الغذاء والدواء" تفوز بجائزة "لينكد إن" لأفضل بيئة تعلم لعام 2021م

2021-11-15

حققت الهيئة العامة للغذاء والدواء جائزة "لينكد إن" لأفضل بيئة تعلم (Best Culture of Learning) في تصنيف الجهات الحكومية وشبه الحكومية والشركات المملوكة للحكومة لعام 2021م، وذلك نظيرًا للجهود المبذولة في التعلم والتطوير والارتقاء بقدرات منسوبي الهيئة.

وتهدف الجائزة إلى تكريم فئة المؤسسات التي استثمرت في تعليم منسوبيها من خلال تطويرهم لاكتساب المهارات المناسبة والقابلة للتطبيق، وستقيم "لينكد إن" حفلًا لتوزيع الجوائز لإبراز جهود فرق العمل الناجحة في إدارة المواهب الذين أحدثوا تأثيراً إيجابياً خلال العام الحالي.

وأشارت "الغذاء والدواء" إلى أن نسبة التفعيل والاستفادة عبر حسابها في منصة "لينكد إن" للتعلم بلغت 78 في المئة في عام 2021م، وتجاوز عدد المستفيدين من هذه المنصة (1116) مستخدم، وإنجاز ما يزيد على (5841) ساعة تعليمية، إضافةَ إلى وصول عدد البرامج التي تم إنجازها (4561) بنسبة 100 في المئة، واكتمال (103428) برنامج تطويري على المنصة.

ويعتبر "لينكد إن" أكبر موقع للشبكات المهنية ووسيلة لمساعدة الأفراد لتوسيع شبكاتهم والعثور على العديد من الوظائف في مجال عملهم، ويساعد أيضًا على تبادل المعرفة والأفكار من خلال البقاء على اتصال مع ملايين المستخدمين، كما يمكّن المستفيدين من البرامج التطويرية على تعزيز العديد من المهارات مثل إدارة الوقت واتخاذ القرارات ورفع الإنتاجية في العمل.

الهيئة