تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الهيئة العامة للغذاء والدواء تطلق فعاليات التوعية الدوائية لموسم صيف1432هـ

2011-07-05


في إطار البرامج والفعاليات التوعوية والتثقيفية التي يقوم بها قطاع الدواء بالهيئة العامة للغذاء والدواء من اجل توعية المواطن و المقيم حول الجوانب السلبية لاستهلاك الأدوية حيث تبدأ يوم غدا الأربعاء أولى فعاليات برنامج التثقيف الدوائي خلال موسم الصيف في عدد من مدن المملكة, و تكون بداية الفعاليات في المدينة المنورة, وتهدف برامج فعاليات التوعية في دورتها الرابعة إلى توعية المواطنين والمقيمين بأخطاء تناول الأدوية ، ورفع مستوى الثقافة الدوائية ، والتعريف بمهام ومسؤوليات الهيئة العامة للغذاء والدواء.
وتدعوا الهيئة الجميع لحضور برامج التثقيف الدوائي لصيف هذا العام 1432هـ, و التي تعقد في ثلاث مدن عبر المملكة في ثلاث مناطق مختلفة, على النحو الأتي:المدينة المنورة يومي الأربعاء والخميس الموافق 5-6/ 8/1432هـ في مجمع النور التجاري., و في مدينة الطائف يومي الأربعاء والخميس الموافق 12-13/8/1432هـ في مجمع قلب الطائف. , بينما يعقد البرنامج في مدينة الدمام يومي الأربعاء و الخميس الموافق 19-20/8/1432هـ في مجمع الشاطي .
جدير بالذكر أن الفعاليات والبرامج تحوي العديد من الفقرات المنوعة منها : عروض مسرحية و مسابقات للجمهور وركن خاص للطفل ,وسوف يتم توزيع العديد من المطويات التوعوية و التعريفة بالهيئة العامة للغذاء و الدواء و مهامها.

الهيئة