تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الغذاء والدواء تشارك بالاجتماعات البولندية السعودية المشتركة

2011-10-22

 

 
 

اختتمت مؤخراً اجتماعات الدورة الأولى للجنة السعودية البولندية المشتركة بمشاركة الهيئة العامة للغذاء والدواء والتي انعقدت في وارسو عاصمة الجمهورية البولندية واستمرت لمدة خمسة أيام خلال الفترة من 03 مايو – 07 أكتوبر 2011.

وضمت اللجنة من الجانب السعودي عدداً من الجهات الحكومية من بينها الهيئة العامة للغذاء والدواء ووزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة ووزارتي الزراعة والصحة والهيئة العامة للسياحة والآثار والرئاسة العامة لرعاية الشباب ومدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية.

وتم على هامش هذه الاجتماعات، زيارة ممثلي الهيئة لعدد من الجهات الحكومية والبحثية ذات الإختصاص المشترك بين الهيئة والجانب البولندي مثل وزارة الصحة البولندية ووزارة الزراعة البولندية ومعهد الأبحاث البيطرية بوارسو بالإضافة إلى الاجتماع بكبار المسؤولين في هذه المنشآت .

وقام ممثلوا الهيئة في الزيارة بتباحث عدد من الأمور ذات العلاقة المشتركة فيما يعزز من جودة وكفاءة و سلامة الأجهزة الطبية وضمان سلامة الأغذية في كلا البلدين.

جدير بالذكر انه قام بتمثل الهيئة في هذه الاجتماعات الدكتور حمد الكنهل ممثلا عن قطاع الغذاء ، والمهندس علي الضلعان ممثلا عن قطاع الأجهزة الطبية و المهندس عبد الرحمن الغريري مدير إدارة التعاون الدولي.

الهيئة