Skip to main content

الرئيس التنفيذي يتفقد مركز الاتصال الموحد

2016-10-10


تفقد معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء، الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل، سير العمل في مركز الاتصال الموحد للهيئة، واطلع على الخدمات التي يقدمها للمواطنين والمقيمين، وذلك بحضور المدير التنفيذي للتوعية والإعلام عبدالرحمن السلطان، ومدير إدارة توعية المستهلك عادل الناصر.

وأشار معالي الرئيس التنفيذي إلى أن المركز يأتي في إطار سعي الهيئة لتعزيز خدماتها بما يحقق رؤية المملكة 2030، وذلك عبر توفير المعلومات اللازمة لعموم المستهلكين، ما يرفع كفاءة الاستهلاك ويضمن جودة ومأمونية الاستخدام.

ويستقبل مركز الاتصال الموحد استفسارات وبلاغات وشكاوى المواطنين والمقيمين الواردة للهيئة من مناطق المملكة كافة، ويتولى مختصون التعامل معها بسرعة ودقة وسرية، فضلاً عن فتح قناة للتواصل مع المستهلكين، من خلال الخط المباشر والوصول للمعلومة بكل يسر وسهولة، فيما يتعلق بسلامة والغذاء، ومأمونية وجودة وفعالية الدواء، وسلامة الأجهزة والمستلزمات الطبية.

ويقدم مركز الاتصال الموحد خدماته باللغتين العربية والانجليزية عبر الرقم الموحد (19999)، أو عبر الانترنت من خلال أيقونة الاستفسارات على الموقع الرسمي للهيئة أو البريد الالكتروني، أو عبر الفاكس، بجانب مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر، انستقرام، فيس بوك، يوتيوب).

 

 

 


 

الهيئة